عقد قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة ديالى اليوم الاربعاء الموافق 2022/11/16  اجتماعه الشهري الدوري لمناقشة سبل تطوير آليات العمل والشروع بتنفيذ استراتيجية الجامعة الاعلامية  للعام الدراسي الجديد .

وقال مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة أ.م.د. أحمد عبد الستار حسين خلال ترؤسه الاجتماع : ان النجاح في العمل يكمن في المحافظة على ما تحقق من منجز خلال المرحلة الماضية والسعي الجاد لتطويره في المرحلة القادمة ، مشيراً الى اهمية ما تحقق على مستوى الاصدارات والمشاركة في تنظيم الفعاليات والمنجز الصحفي التلفزيوني الذي سلط الضوء على  نشاطات الجامعة وتشكيلاتها وتسويقها الى وسائل الاعلام من قبل العاملين في القسم وشعب الاعلام والعلاقات العامة في الكليات ، معرباً عن شكره للسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم على دعمه اللامحدود لاستراتيجية العمل الاعلامي ، مثمناً الجهود المخلصة لجميع العاملين في إعلام الجامعة وتشكيلاتها الذي حرصوا على اداء عملهم بمهنية عالية من اجل إظهار الانجازات التي حققتها الجامعة .

وناقش الاجتماع الذي عقد في قاعة القسم خطة العمل الاعلامي للعام الدراسي الجديد ووضع التوقيتات الزمنية للتنفيذ وتضمين هذه الخطة للمقترحات التي قدمت من قبل المنتسبين للارتقاء بواقع العمل .

وفي ختام الاجتماع جرى تدارس مهام القسم في الاحتفال المركزي الذي ستنظمه رئاسة الجامعة بمناسبة تخرج الطلبة للعام الدراسي 2021-2022 مطلع الشهر الجاري .