محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

اخبــــار الجامعــــة ...

مدير دائرة الدراسات والتخطيط يتفقد امتحانات طلبة كلية الطب البيطري

   
88 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   27/07/2020 11:52 مساءا

تفقد مدير عام دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور ايهاب ناجي عباس الامتحانات النهائية الالكترونية لطلبة الدراسة الاولية في كلية الطب البيطري بجامعة ديالى .

وتأتي  جولة الدكتور ايهاب التفقدية ضمن سلسلة زيارات قام بها الفريق الوزاري ممثلاً بمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب والسادة الوكلاء بهدف الوقوف على حيثيات الاجراءات وانسيابية اداء الطلبة للامتحانات .

وتواصل سيادته اثناء جولته مع غرفة العملية المركزية في جامعة ديالى الكترونياً  بالصفوف الامتحانية في كلية الطب البيطري ، مستفهماً بشكل مباشر من الطلبة حول طبيعة الاسئلة والامتحانات واهم المعوقات والاجراءات المتبعة لتذليلها ، مبدياً ارتياحه للبيئة الامتحانية المناسبة والادارة الجيدة للامتحانات ، مؤكداً حرص الوزارة والجامعات على نجاح تجربة التعليم الالكتروني عبر المناخات الابوية التي توفرها الهيئات التدريسية والقيادات الادارية للطلبة  .

من جانبهم عبر طلبة الكلية عن شكرهم وامتنانهم لوزارة التعليم العالي ورئاسة جامعة ديالى على تيسير عملية ادائهم الامتحان وتذليل  العقبات التي تعترض اكمال العام الدراسي .




3:45