محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

نشاطات المساعد الاداري للجامعة

دخول الاعضاء

إنجازات اكاديمية

كلية العلوم تصمم موقعا الكترونيا يستعرض بيانات خريجي الكلية منذ تأسيسها

   
81 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   17/05/2020 4:49 مساءا

في ظل التحول الالكتروني في التعامل مع بعض الاعمال الادارية التي تنجزها كلية العلوم بجامعة ديالى بشكل عام وشؤون الطلبة بشكل خاص أنجز فريق برمجي من قسم علوم الحاسوب في الكلية ضم كل من م. مبرمج حامد طالب و م. مبرمج أيوب كتاب ، موقعاً إلكترونياً لاستعراض بيانات خريجي الكلية منذ تأسيسها لغاية آخر دفعة تخرجت للعام الدراسي 2018-2019 وللدراستين الصباحية والمسائية.

حيث تم تحميل كافة بيانات الطلبة الخريجين المتمثلة بأسمائهم الكاملة ومعدلات تخرجهم تقديراً ودرجة رقماً وبحسب تسلسل معدلاتهم ويتميز البرنامج بامكانية البحث عن اسم الخريج من خلال تحديد القسم والدراسة وسنة التخرج والدور الذي تخرج منه ومن ثم الضغط على (بحث) ليظهر للمتصفح معلومات الخريج كاملةً.

وذكر عميد الكلية الاستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك : أن هذا المشروع مستمر لتحميل كافة بيانات الخريجين المتمثلة بدرجاتهم الكاملة ولكافة المواد الدراسية وللمراحل كافة مع عدد وحدات كل مادة ليتسنى بعدها امكانية استلام الخريج لوثيقته الكاملة بالمواد والوحدات بنفس اللحظة.

وأضاف عميد الكلية : ان هذا الاجراءات تأتي استكمالا للحوكمة الالكترونية التي باتت ضرورية وخصوصا بعدما اثبتت جائحة كورونا الحاجة الماسة للتعامل الالكتروني .

 




3:45