محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

نشاطات المساعد الاداري للجامعة

دخول الاعضاء

اخبــــار الجامعــــة ...

مجلس جامعة ديالى يعقد جلسته الاعتيادية الالكترونية ويؤكد على دعم وإسناد خلية الأزمة في المحافظة

   
173 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   08/04/2020 11:22 مساءا

عقد مجلس جامعة ديالى جلسته الاعتيادية الإلكترونية اليوم الاربعاء الموافق ٨/٤/٢٠٢٠ برئاسة السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالمنعم عباس كريم عبر برنامج zoom وبحضور اعضاء مجلس الجامعة كافة .

استهلت الجلسة بكلمة ترحيبية بأعضاء مجلس الجامعة ومن ثم قدم السيد رئيس الجامعة عدد من التوجيهات مستندا الى توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وخاصة ما تم طرحه في هيأة الراي الاخيرة ، اذ اكد سيادته على الاستمرار في دعم واسناد خلية الازمة في محافظة ديالى بكل إمكانات الجامعة وطاقاتها وذلك بالاستعداد لبدء عمل أجهزة (Real time PCR) المختبرية والتي سبق وان تم تهيئتها حالما اقتضت الحاجة من قبل دائرة صحة ديالى.

و تضمنت الجلسة توجيهات أخرى اهمها :

1. الاستمرار بالتعليم الالكتروني مع التأكيد على الالتزام بالتوجيهات والتعليمات الوزارية الواردة في هذا الصدد فيما يخص اعداد المحاضرات والالتزام بالجداول الالكترونية المعدة من قبل الاقسام العلمية، مع تخصيص كوادر ساندة من المبرمجين للتواصل مع الطلبة لمعالجة المعوقات الالكترونية وفي الأقسام العلمية كافة وبمتابعة مباشرة من قبل مراكز الحاسبة الالكترونية في رئاسة الجامعة والكليات .

2. استمرار لجنة الترقيات العلمية المركزية في ترويج معاملات الترقية العلمية الكترونيا للتدريسيين وبالتواصل مع اللجان الفرعية في الكليات.

3. ترويج واستكمال كافة الاوامر الجامعية لطلبة الدراسات العليا الذين أكملوا مناقشاتهم بالتنسيق بين دائرة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والكليات.

4. ادامة زخم المبادرات المجتمعية والسعي لفتح افاق التعاون الالكتروني مع مديرية تربية ديالى لتسخير الطاقات البشرية والعلمية في الجامعة لتطوير الكوادر التدريسية في مدارس المحافظة ومساعدتها في مجال التعليم الالكتروني.

كما تناولت الجلسة مناقشة المواضيع المدرجة في جدول ألاعمال.

 




3:45