قسم الاعلام والعلاقات العامة يعقد اجتماعه الدوري بمسؤولي شعب الاعلام في كليات الجامعة
10/10/2019
عقد قسم الاعلام والعلاقات العامة برئاسة جامعة ديالى اليوم الخميس الموافق 2019/10/10  اجتماعاً دورياً بمسؤولي شعب الاعلام في كليات الجامعة.

عقد قسم الاعلام والعلاقات العامة برئاسة جامعة ديالى اليوم الخميس الموافق 2019/10/10  اجتماعاً دورياً بمسؤولي شعب الاعلام في كليات الجامعة.

في بداية الاجتماع رحب السيد مدير قسم الاعلام في رئاسة الجامعة المدرس علي عبد الحسين العلكاوي بمسؤولي شعب الاعلام في كليات الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد ، مبيناً : ان جامعة ديالى هي لكل ابنائها وعلى جميع العاملين فيها ان يتحملوا مسؤولية بنائها ، وان قسم الاعلام في رئاسة الجامعة مع مسؤولي شعب الاعلام في الكليات يمثلون اسرة صحفية واحدة ويعملون كفريق عمل واحد للارتقاء بالواقع الاعلامي للجامعة .

وتطرق العلكاوي خلال الاجتماع الى عملية صياغة الخبر وتحريره وضوابط نشر الخبر في الموقع الالكتروني للجامعة ومواقع التواصل الاجتماعي ( فيس بوك) ، مركزاً على البناء الفني للخبر وضرورة الابتعاد عن المصطلحات المكتوبة باللغة الانكليزية الا للضرورة، فضلا عن اشكاليات التواصل بين القسم وشعب الكليات  داعياً الى التواصل الدائم مع ادارة القسم في الجامعة  .

بدورهم استعرض مسؤولو شعب قسم الاعلام  في رئاسة الجامعة مجموعة من المعوقات التي تواجههم وايجاد الحلول المناسبة لها.

فيما بين مسؤولو شعب الاعلام في الكليات المشاكل التي تواجههم في اداء عملهم في كلياتهم متمنين عرضها على السيد رئيس الجامعة المحترم لغرض تذليلها  بما يخدم مصلحة الجامعة ، ذاكرين جملة من المقترحات التي ترتقي بواقع شعب الاعلام في كليات الجامعة .

وفي ختام الاجتماع وعد مدير قسم الاعلام مسؤولي شعب الاعلام بعرض جميع مقترحاتهم على السيد رئيس الجامعة والعمل بها وبما يرتقي بجامعتنا العزيزة .