uod عميد كلية العلوم يفتتح عدداً من المعارض العلمية والفنية والبرامجية

محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

ارشيف الاخبار

عميد كلية العلوم يفتتح عدداً من المعارض العلمية والفنية والبرامجية

   
134 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   18/04/2017 11:09 صباحا

 ضمن احتفالها بالذكرى السادسة عشرة لتأسيسها والتي تزامنت مع تخرج دفعة جديدة من الطلبة (  قادمون يا نينوى)  افتتح عميد كلية العلوم الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وبحضور عدد من أعضاء مجلس الكلية والتدريسيين عدداً من المعارض العلمية والفنية والبرامجيات وبازاراً في الأقسام العلمية .

اذ افتتح عميد الكلية معرض البرامجيات في قسم علوم الحاسوب  وتضمن عرض مجموعة من البرامجيات من مشاريع تخرج الطلبة وتضمنت برامج مهمة لشعب ووحدات الكلية ومنها برامج السيرة الذاتية الإلكترونية وبرنامج الترقيات العلمية وبرنامج البعثات حيث استعرض الطلبة أهم خصائص ومميزات تلك البرامج .

كما افتتح معرض النتاجات الصناعية في قسم علوم الكيمياء  والذي تضمن عرض مجموعة من المنظفات بكافة أنواعها (الصابون السائل والصابون العادي والزاهي وغيرها) وكذلك العطور الطبيعية التي كانت من نتاجات القسم وطلبته  وسوقاً شعبياً تضمن عرض بعض المواد التراثية وكذلك بعض التجارب العلمية في مجال الفيزياء .

وقد أشاد الدكتور مبارك بالأعمال التي قدمها الطلبة  خلال المعارض العلمية والفنية كافة والتي تعبر عن مواهبهم وأفكارهم العلمية ، وان الكلية تتبنى جميع الأفكار العلمية البناءة التي تخدم الطالب والمجتمع والكلية والمؤسسات ذات الصلة تشجيعاً للطلبة.

 

 




3:45