uod كلية العلوم تنظم حملة تبرع بالدم للقوات الأمنية والحشد الشعبي

محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

ارشيف الاخبار

كلية العلوم تنظم حملة تبرع بالدم للقوات الأمنية والحشد الشعبي

   
119 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   13/04/2017 12:55 مساءا

برعاية السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي وبإشراف السيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور تحسين حسين مبارك وتضامناً مع قواتنا الأمنية الأبطال بكافـة صنوفها وحشدنا الشعبي المقدس ودعـماً للإنتصارات الكبيرة المتحققة على أيديهم في عمليات قادمون يا نينوى وتحريرهم لأراضينا المقدسة من دنس الإرهابيين الظلاميين نظمت كلية العلوم بجامعة ديالى حملة تبرع بالدم شارك بها منتسبي وطلبة كلية العلوم وكليات الجامعة .

وجاءت هذه الحملة إنطلاقاً من مبدأ المساعدة الإنسانية وروح المواطنة العالية التي تميز بها شعبنا العراقي ودعماً للقوات المسلحة وجماهير الحشد الشعبي.

وأشاد السيد عميد الكلية بإنجاح هذه العملية بالجهود المبذولة من قبل كافة المشاركين بهذه الحملة من أجل دعم هذا الحشد الجماهيري معبراً عن شكره لدائرة صحة ديالى متمثلة بمديرها العام الدكتور علسي حسين التميمي على تعاونها مع الكلية في هذه المناسبة وتوفيرها الكوادر المتخصصة من مصرف الدم في دائرة الصحة .

وقال السيد العميد: إن هذا يدل هذا على مدى الشعور بالمسؤولية وروح المواطنة خصوصاً وأن هذه الدماء النقية الصادقة سوف تنقذ أرواح أناس قدموا لنا الأمن والأمان. وأضاف: أن المواطن العراقي كان وما يزال مستمراً بالعطاء والوفاء لهذه الأرض الطاهرة.

وأشاد سيادته بالاقبال الشديد من قبل منتسبي الكلية والجامعة مُذَكرّاً بأن هذه الحملة ليست الأولى ولا الأخيرة كون الجامعة سبق وان نظمت مثل هذه الحملات لمساعدة الجرحي والمصابين من القوات المسلحة الذين يتعرضون الى عمليات ارهابية .

 




3:45