محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

ارشيف الاخبار

كلية التربية للعلوم الصرفة تقيم ندوة علمية عن الجامعة الذكية

   
106 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   22/02/2017 3:08 مساءا

اقامت كلية التربية للعلوم الصرفة ندوة علمية موسومة بـ ( الجامعة الذكية : تطبيقاتها واسهامها في جودة التعليم الجامعي )  بحضور عدد من أعضاء مجلس الجامعة وعدد من منتسبي الكلية في قاعة الندوات والمؤتمرات .

تهدف الندوة الى التعريف بالتعليم الالكتروني والمنصة الالكترونية وإمكانية استخدامها كبرنامج لإدارة التعلم الذي يتيح التعلم الذاتي المنفرد ولتطوير الملاكات والهيئات التدريسية0 وأسباب استخدام هذه التقنيات في تحسين مستوى التعليم وكفاءة الجامعات والمؤسسات التعليمية مع زيادة التواصل العلمي والبحثي بينها وكذلك اعتماد المعايير الالكترونية وتطبيقها في الإدارة المالية والمخازن والمنصات الالكترونية.

وبينت الندوة : ان التعليم الإلكتروني ، التعليم النقال، التعليم المدمج هذه أمثلة لعدد كبير من الاتجاهات التعليمية الحديثة التي ظهرت خلال السنوات الاخيرة ومازالت تتطور ومستمرة في التطور إلى غاية الآن .

وأشارت الندوة ان لتكنولوجيا المعلومات الحديثة دورا رئيسا في إحداث التحولات المختلفة في العمل الإداري، حيث ساهمت في تطوير الكثير من مراحل العمل الإداري وتطوير أساليبه وتوفير المعلومات في الوقت المناسب وبأقل وتكلفة .




3:45