محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

ارشيف الاخبار

مجلس جامعة ديالى يعقد جلسة تشاورية ويكرم عميد كلية الادارة والاقتصاد

   
139 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   15/02/2017 1:35 مساءا

عقد مجلس جامعة ديالى جلسة تشاورية لمناقشة مجموعة من القضايا اهمها تكريم عميد كلية الادارة والاقتصاد الدكتور هيثم يعقوب يوسف بمناسبة انتهاء مهام عمله بوصفه عميداً للكلية  .

وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي خلال الاجتماع الذي عقد في الملتقى الاكاديمي : ان الجامعة اعتادت على تطبيق الممارسة الديمقراطية في تسنم مهام العمل ، مثنياً على الجهود التي يبذلها اعضاء مجلس الجامعة من اجل انجاح العمل الاداري والعلمي .

من جانبه عبر الدكتور هيثم عن شكره وامتنانه لمجلس الجامعة لكل ما أبدوه من تعاون خلال فترة مهامه في عمادة الكلية ، مؤكداً ان ماتحقق من انجازات في الكلية تحسب لتظافر جهود المنتسبين الذين حرصوا على العمل بأبسط الامكانيات .

وناقش المجلس آلية حفاظ الجامعة على المركز الاول في تصنيف الويب ماتركس الاسباني عبر حث التدريسيين على تكثيف نشاطاتهم العلمية ، فضلاً عن وضع الخطط المستقبلية لاجازات الزمالات الخاصة التي تمنح لموظفي الجامعة .

وعلى هامش الجلسة كرم المجلس عميد كلية الادارة والاقتصاد للجهود التي بذلها في ادارة الكلية ، كما قدمت مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور منتهى عذاب ذويب الى رئيس الجامعة درع المسابقة القرآنية الوطنية الرابعة الذي حصلت عليه جامعة ديالى عن مشاركتها في المسابقة .  

  




3:45