محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

اخبــــار الجامعــــة ...

جامعة ديالى تطلق حملة واسعة لتفعيل مبادرة اسبوع العمل التطوعي

   
437 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/12/2016 4:03 مساءا

اطلقت جامعة ديالى حملة واسعة لتفعيل مبادرة اسبوع العمل التطوعي التي دعت لها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي استناداً لتوجيهات مجلس الوزراء الموقر .

وتضمنت الحملة التي نظمتها رئاسة الجامعة والكليات التابعة لها فعالية توزيع اكثر من عشرة الاف فولدر تعبوي على المواطنين في شوارع ومداخل المحافظة شارك فيها الطلبة والمنتسبون لنصرة قواتنا الامنية والحشد الشعبي ، وهي مبادرة لاقت استحسان السيد محافظ ديالى الاستاذ مثنى التميمي ورئيس اللجنة الامنية السيد صادق الحسيني وعدوها خطوة ايجابية تعبر عن اصالة جامعة ديالى وعمقها الحضاري .

كما شملت الحملة فعاليات اخرى اهمها تكفل رئيس الجامعة  الأستاذ الدكتور عباس  فاضل الدليمي بنفقات العملية الجراحية لأحد جرحى ابطال الحشد الشعبي والمبادرة الانسانية التي اعلنها تدريسيو كلية الطب بفتح عياداتهم الطبية لاستقبال مرضى وجرحى قواتنا الامنية والحشد الشعبي ومرضى الاسر المتعففة ومعالجتهم مجاناً تعبيراً عن الاحساس بالمسؤولية والتكافل الاجتماعي فضلاً عن الحملة الواسعة للتبرع بالدم والتي تستمر الى نهاية هذا الاسبوع .

وتوسعت الحملة لتمتد الى الجانب الخدمي ، اذ قام مجموعة من الطلبة بحملة تنظيف واسعة لأروقة الكليات والقاعات الدراسية التابعة لها ، فضلاً عن طلاء الارصفة بالألوان الزاهية .

في حين شارك مجموعة اخرى من الطلبة بهذه المبادرة من خلال معرض الرسم على الجدران حيث جسدوا في رسوماتهم اللحمة الوطنية والانتصارات العظيمة التي تحققها قواتنا الامنية والحشد الشعبي .

ومن اجل اشاعة ثقافة الواحات الخضراء تضمنت مبادرة العمل التطوعي فعالية غرس الاشجار في المساحات المنتشرة بين اروقة الجامعة والكليات التابعة لها .




3:45