uod رئيس الجامعة يستقبل وفد المركز العراقي لبحوث السرطان والامراض الوراثية

محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

اخبــــار الجامعــــة ...

رئيس الجامعة يستقبل وفد المركز العراقي لبحوث السرطان والامراض الوراثية

   
431 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   05/12/2016 11:57 صباحا

استقبل رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عباس فاضل الدليمي وفد المركز العراقي لبحوث السرطان الوراثية في رحاب كلية العلوم لمناقشة امكانية التعاون العلمي والبحثي بين الجامعة والمركز .

وتأتي زيارة الوفد الذي ترأسه مدير المركز الدكتور ناهي يوسف ياسين في اطار سعي الجامعة لمد جسور التواصل مع المركز لإقامة عدد من الندوات العلمية المتخصصة ضمن البرنامج العلمي الذي اطلقته كلية العلوم بالتعاون مع نقابة المعلمين في المحافظة .

واوضح الدكتور عباس للوفد الزائر سلسلة الانجازات العلمية والعمرانية التي حققتها الجامعة خلال السنوات الاربع الاخيرة تمثلت في حصولها على المركز الاول بين الجامعات العراقية في مجال البنى التحتية ، فضلاً عن تقدمها في تصنيف الويب ماتركس واختيارها ضمن ست مؤسسات حكومية تخلو من الفساد وهدر المال العام .

من جانبه اثنى الوفد الزائر على الجهود المبذولة من قبل رئيس واعضاء مجلس جامعة ديالى للارتقاء بمستوى الجامعة التي تعد مفخرة للعراق بشكل عام ومحافظة ديالى بصورة خاصة .

وفي ختام اللقاء الذي حضره عميد كلية العلوم الدكتور تحسين حسين وعميد كلية الطب الدكتور طالب جواد وعميد كلية التربية الاساسية الدكتور حيدر شاكر ، قدم رئيس الجامعة شهادات تقديرية لأعضاء الوفد الزائر تثميناً لجهودهم وتعاونهم مع الجامعة خدمةً للمسيرة العلمية .  

  




3:45