uod ادارة مكتب رئيس الجامعة

محرك البحث

نشاطات السيد رئيس الجامعة

جولة مصورة في الجامعة

دخول الاعضاء

ادارة مكتب رئيس الجامعة

إدارة المكتب
يتألف من:-
أ‌- مدير المكتب. مثنى إبراهيم سبع
ب‌- السكرتارية.

أ‌- مهام مدير المكتب :
1- تنسيق المواعيد الخاصة برئيس الجامعة.
2- تنظيم عمل المكتب وترتيب بيئة العمل.
3ـ تنظيم دخول مدراء الوحدات الإدارية والفنية الذين لديهم مداولات مع السيد رئيس الجامعة .
4_متابعة الكتب المهمة المراد إجابتها فورا (المستعجلة) مع وحدات وأقسام   الجامعة كافة والكليات التي يشير إليها هامش رئيس الجامعة.
5_التقييم السنوي لموظفي المكتب.
6_تبليغ السادة عمداء الكليات بمواعيد الاجتماعات وتوجيهات السيد رئيس الجامعة ذات الأهمية والتي تتطلب السرعة بإجراء اللازم.
7_الإشراف على عمل القلم السري.
8_ تدقيق البريد الداخل والخارج من السيد رئيس الجامعة.

     مهام الموظفين:

  1_موظف مسؤول عن استلام البريد الوارد من أقسام الجامعة والكليات والكتب الداخلية والخارجية والمطالعات والطلبات الخاصة بالتدريسيين والموظفين والطلبة وحفظ الكتب بعد إطلاع سيادة رئيس الجامعة عليها.

 

 

 

 2_موظفة مسؤولة عن البريد الوزاري والبريد الصادر من المكتب وتفريقه  حسب هامش السيد رئيس الجامعة إلى أقسام الجامعة والكليات.

3_موظفة تدير عمل القلم السري وحفظ نسخ الأرشيف السري وطباعة الكتب الصادرة من المكتب والكتب السرية (المستعجلة) الخاصة بالسيد رئيس الجامعة وتحديث الصفحة الالكترونية الخاصة بالمكتب.
 

4_موظف مسؤول عن استلام البريد الوزاري وتسليم البريد الصادر من الجامعة إلى الوزارة

 

 

ب_عمل السكرتارية:
1ـ تنظيم مقابلات السادة التدريسيين والموظفين  ذات الضرورة في مقابله السيد رئيس الجامعة.
2ـ الإشراف المستمر في تنظيم حماية مكتب السيد رئيس الجامعة وبالتعاون مع مسؤول حماية المكتب.
3ـ تنظيم المقابلات الأسبوعية والتي تخص المواطنين من خارج الجامعة الذين لديهم ضرورة عمل في مقابلة السيد رئيس الجامعة.

 

 

 

3:45